نرحب بالاعضاء والزوار فأهلا وسهلا بكم

اقول بلا رسميات يلا سجل وخلك عضو معنا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تـــرفـــيــهـي اجــتــمــاعـــي مــتــمــيـــز
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايـهـ بناتـ المتوسـطـ ٍٍٍٍٍٍٍٍ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*نور دنيتي توني *
عضو متألق
عضو متألق
*نور دنيتي توني *


انثى
216
نقاط : 20561
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/07/2010

روايـهـ بناتـ المتوسـطـ  ٍٍٍٍٍٍٍٍ Empty
مُساهمةموضوع: روايـهـ بناتـ المتوسـطـ ٍٍٍٍٍٍٍٍ   روايـهـ بناتـ المتوسـطـ  ٍٍٍٍٍٍٍٍ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 6:08 pm

ا


بـسـمـ اللهـ الرحـمـنـ الرحـيـمـ

رواية بنات المتوسط رواية (واقعيه) اجتماعيه مرحه



لتعريف با الشخصيات ...


الصديقات:ساجدة: 15سنه الصف ثالث متوسط (ج)
سها ومها: 14 سنه الصف ثاني متوسط توأم ..سها(ب) مها (أ)
حوراء:14 سنه الصف ثاني متوسط (ج)
سندس:14سنه الصف ثاني متوسط (ج)
ورده: 14 سنه ثاني متوسط (ب)
ساره: 14 سنه ثاني متوسط (ب)
زهور: 14 سنه ثاني متوسط (ب)

الجزء الأول................
وصلوا سها ومها المدرسة الساعة 6:15 دقيقة ودخلت وراهم حوراء وجلسوا ينتضرو الصافره وإلا يشوفوا قدامهم ساجدة جايه من بعيد بعباتها وشكلها ماخذه لها طيحه وتمشي وهي تنضف عباتها
ساجدة : صباح الخير
الكل : صباح النور
مها: بلاك ؟
ساجدة: هذي سكينه(سكينه بنت تعرفها ساجدة لأنها معها في الباص صف أول متوسط ) وحنا نازلين من الباص ألحماره طيحتني من الباب على قولتها الحين بتصيح الصافره وبناخذ تهزيأه محترمه
سها: ههههههههههه ويوووووووووووووو طاحت قدام الله وخلقه
ساجدة بزعل : ياحماره أعقلي عني إلي فيني كافيني
سها: اتسييييييييي
ساجدة وهي تطوي عباتها بعد مانضفتها : سلامات ؟
مها: حبيبي مو على بعضك سلامات << غنيه راشد الماجد
ساجدة: اصبحنا واصبح الملك لله
حوراء : هههههههههههههه
ساجدة: صحيح وش بلاك سهوي
سها : مابلاني شي اتسييييييييييي
ساجدة: هههههههههههههه العبيها على غيري حتى مو قادره تقولي كلمتين على بعض وتقولي ما بلاني شي
سها كانت بترد بس سمعووووا صافره تعلن عن بدء دخول الطالبات الى الطابور ...............
ورده وفاطمه وسندس و زهور: صباح الخير
ساجدة: صباح الورد والفل والياسمين والجوري الى احلى صديقات في العالم
مها: بل ما يمدينا نرد دام صاحبه الذوق الرفيع تتكلم
ساجدة : طبعا طبعا صاحبه الذوق الرفيع لاني بنت عبد العزيز الـ...........
سها : من تواضع لله رفعه اتسي
ساجدة: هههههههههههههههههههههه صحيح ماقلتي لي وش بيك
سها : مخذه شويه برد
مها : قصدك مو شوي واجد
سها: نوعاًما تقدري تقولي كذا
المعلمه: يالله بنات الي مابتدخل بتكتب تعهد على التأخير في دخول الطابور
ساجدة: من عيوني ذي قبل ذي على هالخشم امشي وغصب عني دام انتي الي طلبتي مني ها الطلب امشي وغصب عن راس ابوي العود امشي
المعلمه : وفري كلامك الي مثل العسل الى الحصه لأن البنات عاده يضيقوا خلقي ومافي غيرك يفتح نفسي
ساجدة:ولا يهمك يالغاليه
( ساجدة علاقتها بالمعلمات مره تمام غير عن باقي البنات الي يضيقوخلق المعلمات وتروح الاداره وتجلس مع المعلمات والاداريين تاكل معهم البتي فور وتشرب قهوه يعني علاقتها حلوه معاهم وهذا الي محلي ساجدة انها ماتفرق بين خلق الله واجتماعيه بشكل محد يتصوره )
المعلمه الثانيه : ساجده ؟
ساجدة: هلا
المعلمة: الحين ماتروحي الطابور الاداره على طول
ساجدة باستغراب : ليش؟
المعلمة : لا ليش ولا ما ليش تروحي وتسمعي الكلام وبسرعة الاداره
ساجدة: اوكي
البنات دخلوا داخل مبنى المدرسه وبتحديد فصل(2/ب) وهم مصطفين طابور
زهور: سها
سها: عيوني
زهور: هههههههههايي صابتك عدوه الكلام الحلو
سها: هو الي يعاشر ساجدة وين ماتجي في باله كل لحظه وثانيه
زهور: على طاري ساجدة ليش ودوها الاداره؟
سها: علمي علمك
المعلمه ثقيله الدم: انتوا دايم كذه لا ترحمو ولا تخلو رحمه الله تنزل
زهور: هو حنا سارقين حلال ابوك مشان تقولي مانرحم ولا نخلي رحمه الله تنزل
المعلمه: مو قصدي كذه قصدي اذا مو عاجبتكم الاذاعه اطلعوا برى وخلي الي يبو يسمعوها يركزو
سها قرصت(نغزت) زهور على خفيف وضحكو في داخلهم وهو يبين على وجوههم انه يضحكو وقريب ينفجرو من الضحك

نروح مكان ثاني .............
ساجدة طقت الباب: السلام عليكم
مساعده المديره: وعليكم السلام عسى ماشر ساجدة وش جابك هنا ( مثل ماقلنا علاقتها مع المعلمات والاداره مره حلوه يعني ماتستغروا اذا عرفوا اسمها لو اذا سألو عنها)
ساجده: مدري كنـ..............
المعلمه تقاطعها : انتي متدري يعني بس تلبسي بكل كرستال وتقولي ماتدري
ساجدة بتعجب كبير يبان على وجهها: واذا لبست وش بيها ؟
المعلمه: لا مابيها شي بس تخالفي النضام وتقولي وش بيها؟
ساجده: جد ترى عمري ما سمعت انه الي يلبس بكل كرستال يكون مخالف الى النضام
المعلمه: ساجدة انتي لازم تكتبي تعهد ترى مصختيها يعني مو انه انتي علاقتك مع المعلمات حلوه يعني انك ماتكتبي تعهد
ساجدة فتحت عيونها على وسعهم وبتعجب: قصدك اني راح اكتب تعهد بس مشان اني لابسه بكله كريستال
المعلمه: وانتي وش رايك ؟
ساجدة : ....... ساكته ........
المديره: بس يالولوه<< أسم المعلمه << هي ماتدري خلاص اليوم هذا انذار اخير لك اوكي ؟
ساجدة: مشكوره وماقصرتي عساني اشوفك علـ.......
المعلمه: يالله على الطابور مو الحين قام الكلام الي مدري شلون
ساجدة بنفاذ صبر: أففففففففففففففففف ياصبر ايوب على بلواه
وطلعت وراحت طابورها ..............


#الفسحة#
الشله تجتمع عاده في مكان ينعرفوا فيه ....
ساجدة جت من بعيد لأنها تأخرت على مانزلت : هاااااااااااااااااااااااا اااااي
الكل: هايات
سها: سجوده وش سوو لك الاداره اليوم اصلا ليش خلوك تروحي ؟
ساجدة: مالت عليها ماعندها ذوق تقولي لابسه بكله كرستال اصلا الي علي لونها اسود يعني ماتلمع كثير بس تصبر علي بكره البس لها لون وردي فاقع(مولع)
مها: ايه خلك كذا قدها وقدود
ساجدة: حيوانه واني من متى اقول شي ما اسويه وهي كلها بكله ورديه مو صعبه
سندس: ساجدة ؟
ساجدة: عيوني
سندس :تسلم لي العيون وصاحبتها بس حبيت اخبرك شي تعالي معاي
قاموا ثنتينهم .....
حوراء: تتوقعوا وش تبي سندس في ساجدة ؟
مها: علمي علمك وبعدين خلي القافه عنك
حوراء: سهووووووي وش بلاك من قالت سندس تبي ساجدة رحتي عالم ثاني
سها: .............
حوراء تصرخ في ادونها : ساااااااااااااااااااجدة
سها طفرت : وش بيها ساجدة؟
حوراء: يوم طريناها تنتبهي اما اذا هي مو هنا تسرحي وش بينك وبينها؟
سها: اوهو انتي تضيقي الخلق
حوراء: تصدقي كنت افكر اني اوسعه هههههههههههاااااااااااااا ي
سها: مالي خلقك
مها : وش بيك سهوي انتي عارفه وش راح تقول سندس الى ساجدة
سها( طبعا اعرف بس ها الفتانه سندس شغلها عندي) : لا ماعرف
مها : متأكده
سها: شور شور


جهة سندس وساجدة كانوا يمشوا في الساحه تبع المدرسه
سندس: ساجدة تدري انتي ان سها تحب؟
ساجدة: تحب ولد يوووه تدري ماتوقعتها كذا انا لازم انصحها
سندس: خبول انتي لاتقعدي تألفي كلام هي تحب بنت
ساجدة فتحت عيونها على وسعهم : وووووووووووش؟
سندس: ايه لاتستغربي
ساجدة: تحب ولد ولاتحب بنت طايحه ها الحض اعرفها اني البنت؟
سندس: حق المعرفه
ساجدة تفكر : تتوقعي ااااااااااممممممممم حوراء
سندس :لا انـ.....
ساجدة تقاطعها : اجل ورده
سندس : لا وسكتي لأني ابي اقولك مين
لحضه صمت
سندس : أنتيييييي
ساجدة بصراخ : وااااااااااااات ؟ مــــــــــــــي ؟<< تتكلم انجليزي
سندس : سكتي فضحتينا
ساجدة بهمس : واي مي ؟
سندس : روحي سأليها شوفي حنا قريبين منهم وروحي ولا كأن قلت لك شي
ساجدة : وشلون عرفتي انها تحبني
سندس: مره كانت تكتب في كتابها شي وكل مانبي نقراه ماترضى وقبل شوي قبل ماننزل الكل طلع من الفصل اني طلعت حجه اني ادور مصروفي ورحت وقريت وكان مكتوب(كنت أخاف أن أقع في حبه
لأنه المستحيل بعينه
وها أنا في شباك المستحيل
أضيع في الخيال والأوهام،
حقيقتي أسير فيها..
اندفعت مراراً أشكو عذابي له بعيني..
فكانت كلماتي المبعثرة تخرج من فمي متقاطعة
فأرجع إلى بيتي المهجورمن كل شيء..
إلا من اليأس،أعاني منه ما لا أستطيع
احتماله..الفراق في بعدي عنه و الآلام
من خداعي منه..إن الأمل في حبي له
يبحث عن واقعي المؤلم،يريد أن يحطمه،
يريد أن يثقب فيه ثغرة،ينطق منه
الأمل، ولكن الأقدار تأبى أن تسلك ذاك الطريق
وهو طريق الاعتراف بحبي لك..........
لك يامن احببتها .. ســــــــــــــــــــــــ ــــاجدة)
ودخلت علي الفصل لأن بكلتها انقطعت وتبي تاخذ وحده غير وشافتني
وقالت اني ما اقول لك
ماكان في وقت ساجدة تسأل أكثر لأنهم وصلو بقرب شلتهم
ساجدة بسرحان : سلام
الكل : وعليكم
ساجدة : ههههههههههههه وش فيكم مختصرين رد السلام
مها : لأن السلام نفسه كان مختصر
ساجدة : اني قلت السلام عليكم كيف صار مختصر
ورده : وانتي الصادقه جيتي مخك مو عندك وقلتي بس << وتقلدها بطريقه تضحك<< سلام
الكل : هههههههههههههه
ساجدة : بايخين
مها : مو ابيخ منك
سها بندفاع على مها وصراخ: ما اسمح لك
الكل اتبه لها
سها : قصدي انه شلون تسبي ها الرقه والانوثه كلها وتقولي عنها بايخه
سندس فلصت ساجدة وبهمس: قصدك الحب مو الرقه
ساجدة بصوت خفيف : ههههههه طلعيها ذايبه فيني
مها : انتوا وش قاعدين تقولو
سندس: قصدك وش وقافين نقول
مها : بس انتوا جالسين مو واقفين
سندس: طيب جالسي جالسين
مها كانت بترد تسأل بس الصافره صاحت تعلن بدأ الحصه الرابعه




الجز الثاني .......#يوم الاحد#
اليوم الثاني في المدرسه ...........
مها: اوه اوه اوه
ساجدة :نعم
مها: لبستي البكله الي تعور الراس
ساجدة: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مها: خبله بتصرخ عليك اليوم المعلمه
ساجدة : ماتقدر
مها: نشوف
ومثل الي توقعوه ساجدة في الاداره
ساجدة بدلع : والله نسيت وماكان قصدي وش اسوي من اول مادخلت المدرسه واني البس كرستال يعني متعوده ومدري نسيت الموضوع
لولوه<< أسم المعلمه: ساجدة ملينا المبرارت الي ماتجيب ولاا تدوي
ساجدة : ممكن يا ابله لولوه انتي جبتيني الاداره مشان اتفاهم مع المديره يعني انتي انتهى شغلك هنا
لولوه: قله ادب بعد تطولي لسانك علي
ساجدة: اولاً اني ما سبيتك ووثانيا اني قلت قبل كلامي (ممكن) وثالثاً إذا في احد غلط على الثاني فهو انتي
دخلت سها: السلام عليكم
المديره : وعليكم السلام
سها كانت تبي تتكلم مع المديره بس يوم سمعت اخر شي في كلامي سكتت هي والمديره
لولوه : بعد اخر زمن بنت الـ........ تطول لسانها علي والله انك قليله ادب واهلك ماربوك اصلا اذا الابو مو مربا شلون انتي تكوني مربيه
ساجدة بصراخ: نعم نعم نعم اني ما اسمح لك تتكلمي معي كذا واني اهلي ربوني احسن تربيه واحسن من تربيتك وكل من يرى الناس بعين طبعه
وطلعت ساجدة بدون ماتكلم احد من المعلمات او تستأذن تطلع من الاداره
وصعدت فوق

# الفسحه #
حوراء : وش سوو لك الاداره ؟
ساجدة من غير نفس : وانتي ماعندك غير ها السوال؟
حوراء: صحيح وش صار

ساجدة قالت لهم كل شي صار

سها: ها الحيوانه ليش مارديتي شي اقوى من كذا
ساجدة: مو انتي صاحبتي<<وضغطت على كلمه صاحبتي<< كان رديتي بعد ماطلعت من الاداره
سها : ..........
ساجدة: اني مابلومك لأن الموضوع مو ضوعي وحتى لو مرديتي عادي
سها: .......
سندس جت ركض: لحقو لحقو
مها: وش صاير
سندس : في ورقه برى معلقه يقولو ا بنت الـ....... تكلم ولد وطلعت معه والحين بيفضحها بكره البنات يجيوا الفيديو
ساره : جد ؟
سندس: اكيد قومي اوريك
وراحوا ثنتيناهم

جت لهم المعلمه (لولوه)
المعلمه:ساااااااااااااااا� �دة
ساجدة: وي بسم الله الرحمن الرحيم انتي ماتعرفين تتكلمين بدون صراخ تراني هنا جنبك مو بارياض
المعلمه: مالي خلق ارد عليك قومي ادخلي الاداره امك داخل
ساجدة: حلفييي؟
المعلمه : عجبتني اهانتك بس قومي
ساجدة :انا ما اهنتك
المعلمه : حلفي ؟ هذي كلمتك الي قلتيها لي كانك تقولي اني كذابه
ساجدة ( توك تدري انك كذابه ):لا ما كان قصدي
وقامت ساجدة بحركه سريعه وراحت تركض بحيث ان الكل انتبه لها
ساجدة وهي تدخل الاداره : السلام عليكم وباست راس امها
الكل : وعليكم السلام
المرسده الطلابيه : ساجدة انتي صحيح انك طولتي لسانك على معلمتك ؟
ساجدة: اني ما طولـ........
المعلمه: كذبي بعد مو انتي قلتي اني مو مربيه
ساجدة: اولا من الادب انك اول ماتدخلي تسلمي ثانيا ماتقاطعي احد وهو يتكلم وبعدين (سكتت شوي ) اامممم وش رايكم اني راح اقولكم وش صار معي وياها وهي راح تقول لكم وش صار وبعدين تكونوا شفتو القصه من الطرفين ولا تصدقوا وحده منا بس بيجي احد يقولكم القصه من طرفه واذا كان مثل كلامي يعني اني مو كذابه
الكل: .......................
ساجدة : ها وش قلتوا
المرشده :طيب قولي انتي اول
قالت ساجدة القصه كلها باضبط بدون زياده او نقصان
جا دور المعلمه : اني رحت ادخل البنات مشان الطابور لقيتها رافعه مريولها وتقول مدري شي مو زين وتضحك بصوت عالي وانتوا ادرى انه مدرسه الاولاد قريبه منا وغير كذا لا بسه بكله كريستال وبكلتها ممنوعه في المدرسه ودخلتها الاداره وقالت الى المديره انه اني كذابه وكل هذا ماصار وانها مارفعت مريولها وانها وانها وانها
المهم المعلمه ماقالت ولا شي صح وساجدة منصفعه على وجها كأن حد عطاها كف بقوه
ساجدة بسرحان : طيب الحين نادي سها صف (2/ب) وهي تقول القصه من طرفها ونشوف لأنها كانت هنا يوم صار كل هذا ومو اني الي راح اناديها مشان تقولو حفضتها الكلام دام اني رحت اناديها
المرشده : ابله لولوه روحي ناديها
المعلمه : طيب
جت سها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
المرشده : قولي وش صار بين المعلمه وساجدة كل الي صار

تخيلوا انه ساجد كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها ولا تسمع الي تقوله سها لأن كلام سها مطابق كلام المعلمه
سها : ابه << تقصد المرشده<< هذا الكلام حفضتني وياه ابله لولوه يوم تناديني لا كن الي صار ........ وقالت نفس كلام ساجدة...........
المرشدة: ..........
ساجدة: ابله صدقتي انه اني صادقه وبعدين الابله تفتري على طالبتها اتوقع انها لا زم تتكتب تعهد وغير الكلام الي قالته الي اليوم الصباح
المرشده: طيب
ساجدة سحبت سها وقبل يطلعو من الباب : تبون شي ورانا حصه لأن الصافره صاحت مامي << تنادي امها
امها لفت لها
ساجدة طيرت لها وسه في الهو واشرت على جبتها تقصد حطي البوسه على راسك
ابتسمت ام ساجدة ابتسامه واسعه
ساجدة ردت لها الابتسامه وطلعوا


#ساجدة وهي تركب الدرج مع سها #
ساجدة: سها
سها : قلبي
ساجدة : خلي قلبك لك بس كنت أي اقول امممممممممممممم
سها : قولي
ساجدة: اممممممممممم
سها : خلصي
ساجد بسرعه وبندفاع: اني اسفه لأني سبيتك وماخليت سبه في الدنيا كلها ماقلتلك وياها يوم كنتي تتكلممي تحت وكان كلامك مثل ابله لولوه
سها ابتسمت ابتسامه واسعه مره : عادي اتوقع ها الشي وبعدين حنا صاحبات يعني لا تحطي في خاطرك

خلصو من الدرج سها كانت تمشي قدام ساجدة

ساجدة: سها
دارت ليها وحضنتها بسرعه لأن ساجد كانت فاتحه يدها الى سها وعيونها كلها دموع << وقلبي علي اني وصاحبتي نجنن << كيفي مالكم شغل












الجزء الثاااااااااااااااالث ....
#بعد عدة ايام وبتحديد يوم الاربعاء في المدرسه طلعت البنات الى بيوتهم#
ساجدة كانت تنتضر السواق هي وسها ومها لأنهم مع بعض في السواق بس في الجيه بالصباح يوصل سها ومها اول وبعدين ساجده.
ساجدة: اوهوووو ملييييييت زهقققققققت
مها: ليش؟
ساجدة: كل يوم السواق يتأخر ونحن نبتلش فيه المدرسه صارت فاضيه مافي غيرنا حنا والفراشه والمديره
مها: صادقه بديت احس بالممل القوي
ساجد: يعني توك تحسي
مها سرحانه : هاا
ساجده بصراخ: ويعاااااااااااه وين رحتي
مها فزعت من صراخ ساجدة: وش صاير
ساجده: المفروض مين الي سأل وش صاير اني لو انتي
مها: الثنتين، بس وش كنتي تقولي
ساجده:اقول توك تحسي بالممل
مها: ايه
ساجده: اني بروح اكلم السواق صراحه مره تأخر
مها: نحن ننتضرك
راحت ساجده تبي تكلم من الاداره ...
ساجده: السلام عليكم
المديره: وعليكم السلام
ساجده: ابله تسمحي لي اكلم تلفون السواق تأخر
المديره:والله ودي بس حنا مانخلي البنات يكلمو من المدرسه
ساجده: اوكي ودارت تبي تروح
المديره : ساجدة
ساجده لفت لها : نعم
المديره: كلمي من جوالي
خذت ساجدة الجوال وكلمت السواق
ساجدة: السلام عليك
السواق :وعليكم السلام
ساجده: لو سمحت حنا المدرسه المتوسطه الـ..... مابتمر علينا
السواق : اووووووه اسف بس الباص اخترب
ساجده: اوكي مع السلامه
السواق: الله يسلمك وقفلو
ساجدة: ممكن اكلم عمي اخليه يجيني
المديره: طيب
ساجده كلمت عمها والي علاقته وياها مره حلوووه كأنهم اخوان
ساجدة: ها
محمد: ويعاه اني ولا مره تكلمي وتسلمي
ساجده: مو فاضيه لك
محمد: اذا مانتي فاضيه الى همك بتفضي الى مين بس تعالي تعالي هذا رقم مين
ساجده: مو هذا هو الي ابيك فيه
محمد بخوف: خير وش فيه؟
ساجدة:م افي الا الخير هذا السواق اخترب الباص عليه وحنا في المدرسه وانت تدري ان مستيل اروح مشي بيتنا بعيد
محمد: طيب ثواني وانا عندك
ساجدة: طيب وقفلت
ساجده: مشكوره
المديره: العفو
ساجدة: اسفه عطلتك
المديره: لا عادي
ساجده: طيب مع السلامه
المديره: مع السلامه وطلعت ساجدة
راحت الى سها ومها
مها: ها وش صار ليش تأخرتي؟
ساجدة: كلمت السواق وقال انه الاص اخترب ومايقدر يجينا و...
مها: اف يعني بنروح مشي
ساجده: سكتي خليني اكمل
مها: تفضلي مع اني ما اتوقع انه في شي تكمليه
ساجده:قفلت من عند السواق وكلمت عمي و...
مها: واني وش دخلني اذا كلمتي عمك
ساجده: اااااااااااف اسكتي وبتفهمي
مها: طيب وسكتت
ساجده:وقلت له يجي لنا و....
مها: اقين (لنا) ؟ لا لالالا قصدك الك بس انتي
ساجده: كلمت اهلكم وقالو عادي تجو معنا لأن الجو حر وبيتكم بعيد
مها : كلمتي اهلي ؟
ساجده: ايه
مها: رضو ؟
ساجده: اني ماحب اعيد كلامي
مها: طيب بس ها المره عشاني
ساجده: ماحب اعيد كلامي حتى لو كان ابوي نفسه
مها: حتى لو ابوك
ساجده: لا ابوي غير بس خلاص سـ....... طووووووووووط طوووط
ساجده: هكو عمي وصل
مها: سهوي بتروحي
سها : الضاهر كذا
مها: طيب اسبقينا
ساجده: طيب
طلعت برا المدرسه وشافت عمها فتحت باب السياره الي قدام وجلست: هااي
محمد: هلا سكري الباب ابي امشي
ساجده: خوياتي بيجو الحين ابيك توصلهم
#داخل المدرسه#
مها: يالله ساجده وصلت اسرعي
سها: بعدل لفتي
مها: اني رحت
لحقتها سها وهي تعدل لفتها ورمت الغطا على وجهها أي كلام
دخلو مها كانت ورى ساجده وسها ورى محمد : السلام
محمد وساجدة: وعليكم
مشا محمد : سجيد وين بيوتهم ؟
ساجده: جنب البحر
محمد: قصدك جنب محل Ak؟
ساجده: عليك نور
محمد: مني لو مني
ساجده: لا في الوسطه
محمد: ابي افتح النوافذ ؟
ساجده تكلم خوياتها : يفتحهم لو لا
مها بصوت باليالله ينسمع : كيفك
محمد قرص(نغز) ساجده : انا اضحك على الناس الي صوتهم يالله ينسمع
وفتح النوافذ وقام يسرع ودخل الهو بسرعه علهم وطار غطا ساجدة بس اللفه مانفتحت لأنها مسكرتها عدل بس سها لو تذكرو حطت اللفه أي كلام
وطارت من الهوا وطلع شعرها والحاله
ساجده تصرخ: ووووووووووووووووااااااااا ااااااااااااااااااااااااو ووووووووو
وقامت سها تصرخ لأن الشيله طارت
مهاضربت ساجده على راسها مشان تنتبه وتقفل النوافذ: ساجده حلقي
سكرو النوافذ بسرعه وقا محمد دار يبي يشوف وش صار في خويه ساجده هي حركه لا اراديه بس من الخوف دار وطلع فيها مافيها شي دار الى الثانيه وماكان عليها شيله وطاحت عيونه في عيونها ورجع قدام بسرعه ونزل راسه ووقف السياره
ساجده: يوووو اسفه سهوي وخذت شنطتها وطلعت الى سها شيله
خذي البسيها
سها لبستها بسرعه
ساجدة: محمد مو ناوي تمشي
محمد:.......
ساجده: الي ماخذ عقلك يتهنا به
محمد: .........
ساجدة ضربته بقوه مشان ينتبه : هييييي
محمد: بسم الله خرعتيني اححح ياغبيه عورتيني
ساجدة: ناديتك كم ره ماترد
محمد: وش تبي
ساجدة: مو ناوي تمشي
محمد: لا
ساجده: بل كل هذا تأثير الجو <<قصدها جمال سها <<تضرب ضربات
محمد: ايه الجو رضيتي
محمد: انا اسف صديقه ساجده والله ماكان قصدي بس حبيت اشوف وش صاير
سها بعصبيه: حبيت تشوف حبيت
محمد: مو قصدي كذا واللـ..
سها تقاطعه: ترى بنات الناس مو لعبه عندك مثل ماتخاف على سجدووه خاف على بنات الناس وفتحت الباب وطلعت
ساجده فتحت الباب وطلعت وراها : سها تعاالي وين رايحه
سها: بروح البيت ولا تصدقي ووقفت ودارت الى ساجده بروح الى واحد مثل مابيقول عمك الحين
ساجده: هو مابيقول كذا
سها: ليش خليتينا نجي معك؟
ساجده: مشان اوصلك ياحلوه وحصل خير ويالله امشي
سها: بروح مشي
ساجده ستهبال : ليش؟
سها وهي مستحيه بقوه :ماي اقابل عمك
ساجده تكذب: اصلا عادي مادري وش بيشوف فيك لا جمال ولا شي وبعدين هو يح وحده
سها: ريحتيني بس لو سمحتي اني جميله
ساجده: طيب ياجميله امشي
ودارو يبوا يمشو الا يشوفو مها برى السياره راحت ساجده بسرعه لها: ليش طالعه برى السياره ؟
مها: حلفي تبين اجلس معه بحالنا داخل
ساجده :طيب ادخلو
دخلو والكل ساكت وصلهم محمد البيت ونزلوا
مها:مع السلامه مشكور
محمد: اسف ماكان قصدي
سها : حصل خير مشكور مع السلامه
وراحو
محمد: وش اسمها هذي الي طاح غطاها ؟
ساجده تطالعه بنص عين وهي معصبه : مدري نسيت
محمد معصب : وش اسمها ؟
ساجده:...........<<عاطتنه الاذون الصمخا
محمد:اكلمك ؟
ساجده: خير
محمد: انا عك احترميني
ساجده: احترمني اني وصاحباتيي احترمك
محمد : طيب بحترمكم
ساجده : الحين تبي شي ؟
محمد: ايه
ساجده: قول
محمد يبيها تروح معه البيت مشان يسحب الكلام منها وتقول اسم صاحبتها:بتجي بيتنا لو تروحي بيتكم ؟
ساجده: بروح بيتنا
محمد يحاول : كلنا في البيت تعالي تغذي بس
ساجده: ماقلت الى اهلي
محمد: عادي انتي في بيت اهلك
ساجده: ابي اروح البيت
محمد: روحي بيتنا وكلمي اهلك
ساجده: سوري
محمد: طيب روحي البيت وانا انتضرك وانتي تقولي الى اهلك
ساجده: مابي او الاصح ماي اروح بيتكم
محمد: ليش ؟
ساجده: علي اختبار
محمد: اوووووه ساجده تذاكر ماصدق
ساجده: ماطلبت العكس
محمد طيب خلاص يالله وصلنا
ساجده نزلت :باي
محمد: بــ تعالي
ساجده: نعم
محمد ثاني مره لما تكلميني وتبي تسكري قولي مع السلامه او باي
ساجده ركبت:أي اوامر ثانيه
محمد: لما ترفعي ماتقولي (هاا)
ساجده: غيره عمي
محمد: تعالي على طاري كلمه عمي مو تقوليها احس عمري 50مو 19
ساجده: طيب من عيوني الثنتين طلعت وقفلت الباب ودخلت
محمد: عمرها ماتفهم اقولها لما تقفل او تروح تقول مع السلامه ولا حتى تكرمت تقول باي
ما مشى عمها الا لما هي دخلت البيت
#بيت سها ومها اول مادخلو البيت #
مها دارت الى سها وهي معصبه لأن مها دخلت قبل سها :وش الي سويتيه
سها: وش سويت
مها: لا وش سويتي وش رايك تفتحي وياه سالفه بعد
سها: من هو ؟
مها : الي قلتي له حصل خير مشكور مع السلامه
سها: الرجال معتذر وش اسوي ارقص له
مها: والله لو اني مو موجوده سوييتيها
سها: كأنك مصختيها
مها حست انها زودتها كثير
سها وهي قريب تصيح : انا مو ذنبي ان اللفه طاحت من يوم حنا داخل المدرسه وانا قولك بعدل اللفه رحتي وحقرتيني (صاحت)ولحقتك وحطي لفتي علي أي شكل وانتي قلتي الى ساجده بكيفك تفتحي النافذه او لا انا وش دخلني وبعدن هو اعتذر وش اسوي له احقره مو عدله ابوي ماعلمنا نسوي كذا قبلت اعتذاره هذا غلط
مها حست انها غلطت على اختها وحضنتها وصاحو هم الثنتين
سها:بعدي ابي ادخل
مها: زعلانه؟
سها: لو زعلانه كان ماحضنتك ودخلو

#في بيت ساجده#
دخلت سلمت على اهلها الي في الصاله ودخلت الغرفه فسخت عباتها
وبدلت مريولها وصلت وطلعت تغذت ساعدوا امها في شيل السفره
غسلت الصحون والملاعق والباقي خلته على ختها الكبيره وراحت تكلم سها
#مكالمه بين سها وساجده#
ساجده: السلام عليكم
خت سها ومها : وعليكم السلا م
ساجده: موجوده سها؟
الاخت: ايه لحضه راحت ثواني ورجعت
سها: مرحبا
ساجده: مرحبتين شيلي اول حرفين وحطي الباقي على الخدين
سها: هلا وش صاير ؟
ساجده: ماصاير شي هو اني اول مره اكلمك
سها: لا بس مدري مدري
ساجده: متأكده منتي زعلانه من عمي ترى ماكان قصده
سها : والله موزعلانه بتروحي اليوم الى سندس؟
ساجده: طبعا
(كل يوم اربعاء يجتمعو الشله في بيت وحده من الشله واليوم بيت سندس)
سها: طيب باي
ساجده: اني الي مكلمه
سها: يو سوري
ساجده: لا عادي تعالي بقولك
سها : قولي
ساجده: ااااااااممممممم
سها : قوليي
ساجدة: لا خلاص
سها: قوووولييي بليززززززز
ساجده: يالله باي
سها: لا كن معليش مردوده
ساجده: عادي حنا صاحبات ما نزعل من بعض باي
سها: باي



#بيت سندس#
طق طق طق
سندس: منوووووووو
..........: أني افتحي الباب حر باموت
سندس فتحت الا وحضنت ساجدة: هااااااااي مابغيتي تشرفي
ساجدة وهي تعدل كلر بلوزتها : احم احم مشاغلي
سندس : ايه مشاغلك تغنيك عنا حنا صاحباتك
ساجدة: ومين قال اني اقدر استغني عندكم
دخلوساجده وسندس الغرفه الي فيها البنات وكانوا كلهم هناك : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
زهور: مرحبا
ساجده:مرحبتين شيلي اول حرفين وحطي الباقي على الخدين
سها: هلا حياتي
ساجده: هلا قلبي
مها: كيفك؟
ساجده: بخير دامني شفتك
ورده: بس هي ؟
ساجده: لا كلكم
حوراء: متأكدة
ساجده: تبي تشككيني في حبي لكم
كلهم : صدقنا
ساجده: ماطلبت العكس
وسكتو قامت ساجده تتلفت يمين ويسار ولفت انتباها ساره قاعده في زاويه لحالها
ساجده راحت لها : وش بيك
ساره :.......
ساجده: سوير وش بلاك
ساره حضنت ساجد وقامت تصيح بأقوى صوت عندها وقامت تشاهق بقوه
الكل قام يطلع في بعض وش صاير والكل عنده نفس الرد (ماأدري)
ساجده: حبيبتي ساره وش بلاك
ساره:.. تصيح ....
سااجده: سندس روحي جيبي ماي بارد وانتو اجلسو الى متى بتضلو واقفين
الكل جلس وسندس راحت تجب ماي والغرفه كانت هدو بس الي ينسمع صوت ساره وهي تصيح جت سندس وعندها الماي وعطته ساجده
ساجده:ساره بعدي شوي عن حضني
بعدت عنها ساره
ساجدة: اشربي
ساره شربت ومبين انها هدت عن قبل شوي
ساجده: عادي نعرف وش صاير اذا مو حابه تقولي عادي حنا مانجبرك
ساره: وانا اشكي الى مين غيركم يعني امي الي تسمعني لو ابوي لو اختي الي عدمي مثل وجودي عندها
ساجده: طيب تكلمي حنا نسمعك
سندس: اصبرو شوي لا تقولي شي
ساجده: وين ؟
سندس: بوح اجيب الحلويات والربايين مشا نتحمس اكثر
وهي تقول ساره ابتسمت غصب عنها
ساجده: خلك كذا دوم، سندس قومي جيبي الاكل ولا مو ناويه
سندس: اخاف اروح وتتكلم سوير ويفوتني شي
ساجدة: روحي وعلى امانتي انها ماتقول لك شي
سندس : دام على امانتك خلاص اني رايحه
راحت سندس وجلسو ساكتيين ينتضروها تجي وحضرتها ماشرفت وتأخرت
سها: ساجدة كأن سندس تأخرت ؟
ساجدة: ايه س مدري عنها
شوي وتنطفي الكهربا عليهم
........: بووووووووووووووووووو
الكل طفر من مكانه
ساره: مين مين انت
.........: ههههههههههههههههههههههههه ه اقول اني سندس سويت كذا ابي اغير جو
ساجده: مالت عليك جيتي تكحليها عميتيها
سندس يبين من الصوت انها جلست
ساجده بصراخ :سندسسسسسسسسسسسس
سندس بفزع: هاااااااااااااااااااااااا
ساجدة: ويعاااااااااااااااااااه ليش جلستي ؟
سندس: أبي اسمع
ساجدة: مو ناويه تفتحي الكهربا
سندس: يوووووو تصدقو نسيت
ساجدة: سندس انتي تشوفيني الحين بوضوح؟
سندس: لا
ساجد: اجل شلون نسيتي اتوقع انه الكل قاعد على اعصابه وانتي حضرتك تنسي صحيح بومه ماتفرقي بين االضلام والضوا
سندس: تصدقي توني ادري اني بومه
ساجدة بعصبيه: سندسسسسسسس
سندس: خلاص هذاني قمت
راحت سندس شغلت الكهربا من الطبلون(جهاز الكهربا الرئيسي)
جت سندس: ههههههههههههههههههههههههه ههههههااااااااااااااااي
الكل مستغرب !!!!!!!!!
مها: ليش تضحكي وش صاير
سندس: شوفو وجوهكم مختلعين ثلاث خلعات الاولى ساره والثانيه الكهربا لما طفت والثالثه لما اشغلتها هههههههههههههههههه
ساجده: سندس ضيعتي الوقت يالله ساره تكلمي
سندس: لحضه لحضه
ساجده: وش بعد؟
سندس: ماجبت الاكل
ساجدة: ياصبر ايوب على بلواه
سندس: بروح اجيبهم بسرعه وبجي
ساجده: بسرعه
سندس هي طالعه وتصرخ مشان ساجد تسمعها :اوووووووووكي
جت سندس والاكل عندها :يالله سوير تكلمي
ساره : احم احم
ساجده: الي يشوفك يقول بتقولي محاضره مو سبب صياحك
ساره: ساجده سكتي
ساجد: اوكي تكلمي
ساره: هذا ياطولين العمر سجيد مو امس انتي كلمتيني وقفلت في وجهك
ساجده: ايه
ساره : امس جو ناس البيت متقدمين لي
ساجده بصراخ وخوف: ووووووووواااااااااااااااا ااااتتت
ساره: اصبري خليني اكمل
ساجده: طيب
ساره : ابوي ابوي ابوي (صاحت)
ساجده: وش فيه ابوك
ساره: يقولي رضيتي لو انرضيتي بتاخذيه
ساجده: يوووه وش سويتي يوم قال كذا ؟
ساره : صحت وقال خل دموع التماسيح عنك ويوم قفلت من عندك اصلا هم كانو هناك وطول(سكتت من الصياح)ماهم هناك اني ودي اصفق راسي في الجدار واصيح
وانا ما بي اكلمك لأني ادري ان كلمت أي وحده من صاحباتي بجلس اصيح وهذا كل الي في الموضوع
الكل ساكت
ساره: سندس ما اكلتي وين الي يتتحمس وتقعد تاكل
سندس : فاكره انك قايله شي يفرح
ساره: مدري بس تصدقو هو الرجال ماينعاب واني ادري انه ابوي مايبي غير الخير لنا
ساجده: اااااااااااف صحيح انك صغيره وعلى قد نياتك

تحياتي لكم


توقعاتكم....يالبى قلوبكم...!!








×ومع السلااامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايـهـ بناتـ المتوسـطـ ٍٍٍٍٍٍٍٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الثقافي :: قصص بنات - روايات-
انتقل الى: